-->
wasafat wasafat
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اأسرار نجاح الجينواز

 :::   اسرار نجاح الجينواز


1_ اول حاجة عندكم قواعد تبعوهم :

   بيضة وحدة فيها  = 30g  سكر  = 30g  فرينة = 5gكاكاو

          

   ❤ مثال:  5 بيضات معاها  =  150 سكر  / 150g فرينة 

 

 2 _ الحاجة لي تخلي الجينواز تعكم  تهبط  مكمش طلعو فيها مليح تاني حاجة طلعو البيض و سكر 10 دقائق احسبو لها لازم  نقولو بديتو طلعو فيها  10.00 تولي 10.10  تحبسو و تحطو فرينة الوقت تولهولو  او عندو دور  كبير فيها 



3_   الفرينة غربلوها و حطوها على 3 دفعات و كي تخدموها

بالسباتيل لازم و خلطو من الفوق للتحت و ديرو ف بالكم الفرينة اي تهبط للتحت مالا متتكلحوش  


4 _ دوكا  المول لي رح طيبو فيه لبنات شوفو قبل ما تخدمو 

قيسو قداه فيه و اعرفو قداه يهزلكم من عضمة متخدموش 

هكداك برك قادر بلاطو تاع 6  عضمات  نتوما ديرو فيه 3 ; 

       ❤ 5 عضمات طيبوهم ف بلاطو  30 على 40 سم  

و في لي مول تاع لاير كايك  كل  ما كان  المول صغير و ضيق رح نطلعلكم 

 

5 _  في الجينواز لي تزيدو لي روم كي تعود دقيقة 8 حطو لاروم لي حابين اما تاع الكاكاو متحطوش كل محطيتو كاكاو نقصوفرينة  كل عضمة = 5g كاكاو 


 6_  الفرن لايفتح ابدا وقت الطياب    وتطيب من 20 / 25د و لازم   تلقاوها نشفت و من بعد اغلقو الفرن و خليوها فيه بعد و كي  تغلقوا تهبط طول تهبط  خليوها شوية  فيه 


7 _ كي طيب و تبرد خبيوها لغدوة باه تخدمو بيها جامي ديرو بيها ليلة هاديك  تتفتت كون تتقص نهار اداك 


8_  الجينواز هادي تاع سكر و فرينة و بيض احسن من تاع زيت و حليب و هاذيك تاع نفصلوالصفار عادي شغل زيادة 

برك نفس الشئ تجيكم 💙💙💙


9 _   هاذي احفضوها : 


5 عضمات يطلعو مع 150 سكر مدة 10 دقائق من بعد حطو 

فرينة على 3 دفعات مغربلة و خلطو من فوق للتحت بالسباتيل و  كل ما ديرو كاكاو نقصو فرينة  الفور ميتحلش 

وقت الطياب

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

wasafat

2016